هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة اي شيف

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة اي شيف الوكيل الوحيد لشركة اي شيف و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة غسالات فول اوتوماتيك اي شيف

صيانة غسالات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اي شيف

صيانة غسالات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اي شيف

صيانة غسالات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة غسالات اطباق اي شيف

صيانة غسالات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة غسالات اطفال اي شيف

صيانة غسالات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مجففات ملابس اي شيف

صيانة مجففات اي شيف الوكيل الوحيد الرسمي لشركة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ثلاجات نو-فروست اي شيف

صيانة ثلاجات نو-فروست اي شيف الوكيل الوحيد في مصر لشركة اي شيف و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ثلاجات دي-فروست اي شيف

صيانة ثلاجات دي-فروست اي شيف الوكيل الوحيد في مصر لشركة اي شيف و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ثلاجة دوبلكس اي شيف

صيانة ثلاجة دوبلكس اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ثلاجة عرض اي شيف

صيانة ثلاجة عرض اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اي شيف

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه اي شيف< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ثلاجة ميني بار اي شيف

صيانة ثلاجة ميني بار اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة كولدير اي شيف

صيانة كولدير اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير اي شيف< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة دسبنسر اي شيف

صيانة دسبنسر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر اي شيف< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ديب فريزر اي شيف

صيانة ديب فريزر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة دفايات زيت اي شيف

صيانة دفايات زيت اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة دفايات كهرباء اي شيف

صيانة دفايات كهرباء اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة فلاتر مياة اي شيف

صيانة فلاتر مياة اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مروحة ستاند اي شيف

صيانة مروحة ستاند اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مروحة راسية اي شيف

صيانة مروحة راسية اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مروحة سقف اي شيف

صيانة مروحة سقف اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مروحة حائط اي شيف

صيانة مروحة حائط اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مروحة ديجيتال اي شيف

صيانة مروحة ديجيتال اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مكنسة سجاد اي شيف

صيانة مكنسة سجاد اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مكنسة عربية اي شيف

صيانة مكنسة عربية اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس اي شيفة اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مكنسة يد اي شيف

صيانة مكنسة يد اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مكنسة تسوية عشب اي شيف

صيانة مكنسة تسوية عشب اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة كشافات اي شيف

صيانة كشافات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مجفف يد اي شيف

صيانة مجفف يد اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة ريسيفر اي شيف

صيانة ريسيفر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة سكوتر اي شيف

صيانة سكوتر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة هاف بورد اي شيف

صيانة هاف بورد اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة بوتاجازات اي شيف

صيانة بوتاجازات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة بوتاجاز بلت ان اي شيف

صيانة بوتاجاز بلت ان اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة فرن اي شيف

صيانة فرن اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة فرن بلت ان اي شيف

صيانة فرن بلت ان اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة مايكروويف اي شيف

صيانة مايكروويف اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة سخان فوري اي شيف

صيانة سخان فوري اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة سخان غاز اي شيف

صيانة سخان غاز اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة سخان كهرباء اي شيف

صيانة سخان كهرباء اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة سخان مركزي اي شيف

صيانة سخان مركزي اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة عجان اي شيف

صيانة عجان اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة اي شيف)

صيانة اي شيف
صيانة خلاطات اي شيف

صيانة خلاطات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة هاندبلندر اي شيف

صيانة هاندبلندر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات اي شيف

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة اي شيف
صيانة مفرمة اي شيف

صيانة مفرمة اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة كاتل اي شيف

صيانة كاتل اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة شفاط اي شيف

صيانة شفاط اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة ماكينة حلاقة اي شيف

صيانة ماكينة حلاقة اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة بيبي ليس اي شيف

صيانة بيبي ليس اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة استشوار اي شيف

صيانة استشوار اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة مكواه شعر اي شيف

صيانة مكواه شعر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة مكواه ملابس اي شيف

صيانة مكواه ملابس اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة مكواه بخار اي شيف

صيانة مكواه بخار اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة غرفة تبريد اي شيف

صيانة غرفة تبريد اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تكييف مركزي اي شيف

صيانة تكييف مركزي اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تكييف سبليت اي شيف

صيانة تكييف سبليت اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تكييف شباك اي شيف

صيانة تكييف شباك اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تكييف صحراوي اي شيف

صيانة تكييف صحراوي اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تكييف محمول اي شيف

صيانة تكييف محمول اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة كاسيت اي شيف

صيانة كاسيت اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة كاسيت اي شيفة اي شيف

صيانة كاسيت اي شيفة اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت اي شيفة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت اي شيفة اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة موبايل اي شيف

صيانة موبايل اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تليفونات اي شيف

صيانة تليفونات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة اجهزة سنترال اي شيف

صيانة اجهزة سنترال اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تليفون لاسلكي اي شيف

صيانة تليفون لاسلكي اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة اي شيف
صيانة تاب اي شيف

صيانة تاب اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة اي باد اي شيف

صيانة اي باد اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة اي بود اي شيف

صيانة اي بود اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة شاشات ال اي دي اي شيف

صيانة شاشات ال اي دي اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة شاشات ال سي دي اي شيف

صيانة شاشات ال سي دي اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة شاشات بلازما اي شيف

صيانة شاشات بلازما اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة تليفزيونات اي شيف

صيانة تليفزيونات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة هوم ثيتر اي شيف

صيانة هوم ثيتر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة سماعات اي شيف

صيانة سماعات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة لاب توب اي شيف

صيانة لاب توب اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب اي شيفك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة كاميرات مراقبة اي شيف

صيانة كاميرات مراقبة اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة كاميرات ديجيتال اي شيف

صيانة كاميرات ديجيتال اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة كاميرات فيديو اي شيف

صيانة كاميرات فيديو اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة اجهزة طبية اي شيف

صيانة اجهزة طبية اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة اسانسيرات اي شيف

صيانة اسانسيرات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة جهاز بصمة اي شيف

صيانة جهاز بصمة اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة باركود اي شيف

صيانة باركود اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة ميزان ديجيتال اي شيف

صيانة ميزان ديجيتال اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة ماكينة تصوير مستندات اي شيف

صيانة ماكينة تصوير مستندات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة طابعة اي شيف

صيانة طابعة اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة سكانر اي شيف

صيانة سكانر اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة سيرفرات اي شيف

صيانة سيرفرات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات اي شيف

صيانة اي شيف
صيانة فاكسات اي شيف

صيانة فاكسات اي شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات اي شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات اي شيف

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الاي شيفيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة اي شيف



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة اي شيف في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة اي شيف و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة اي شيف في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة اي شيف بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة اي شيف الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة اي شيف " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات اي شيف ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة اي شيفو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة اي شيف 500 ج.م و كانت منتجات اي شيف متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات اي شيف فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة اي شيف الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة اي شيف في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة اي شيف المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء اي شيف .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء اي شيف اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة اي شيف

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة اي شيف الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء اي شيف يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة اي شيف في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء اي شيف 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة اي شيف انا عميل لدى صيانة اي شيف و لان كل اجهزتى في البيت اي شيف, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة اي شيف من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات اي شيف و التعامل مباشرةً مع صيانة اي شيف حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة اي شيف
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة اي شيف و الحقيقة انا شايفة ان شركة اي شيف غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة اي شيف هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الاي شيف الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة اي شيف تعاملت مع مركز صيانة اي شيف و وجدت افضل خدمة صيانة اي شيف في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة اي شيف و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة اي شيف الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة اي شيف صيانة اي شيف
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.